Looking For Anything Specific?

قاعدة ٣ يوليو البحرية : السيسي يسلم قادة قاعدة 3 يوليو الاعلام إيذانا بدخولها ... - وتعد قاعدة 3 يوليو هي أحدث القواعد البحرية المصرية المطلة البحر المتوسط، ويأتي افتتاحها في سياق تأمين الأراضي المصرية في وجه التحديات، وحماية مصالح البلاد الاقتصادية.

قاعدة ٣ يوليو البحرية : السيسي يسلم قادة قاعدة 3 يوليو الاعلام إيذانا بدخولها ... - وتعد قاعدة 3 يوليو هي أحدث القواعد البحرية المصرية المطلة البحر المتوسط، ويأتي افتتاحها في سياق تأمين الأراضي المصرية في وجه التحديات، وحماية مصالح البلاد الاقتصادية.. الرئيس #المصري عبد الفتاح #السيسي يفتتح قاعدة #3_يوليو البحرية بحضور ضيوف عرب وأجانب كبار #سكاي_مباشر. «قاعدة ٣ يوليو» هي أحدث القواعد العسكرية المصرية على البحر المتوسط، وتختص بتأمين البلاد في الاتجاه الاستراتيجي الشمالي والغربي وصون مقدراتها الاقتصادية وتأمين خطوط النقل البحرية والمحافظة على الأمن البحري باستخدام المجموعات القتالية من الوحدات. مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة. ويستعرض «أوان مصر» في هذا التقرير أبرز المعلومات عن قاعدة «3 يوليو» البحرية بجرجوب على النحو التالي: كما تمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط.

ميدالية اليوبيل الذهبى لثورة 23 يوليو. قاعدة 3 يوليو العسكريةننشر نص كلمة قائد القوات البحرية. افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية في منطقة جربوب المطلة على البحر المتوسط (شمال غرب البلاد)، وهي واحدة من أكبر القواعد البحرية العسكرية في منطقة الشرق الأوسط. كما تمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في تابع معنا تغطية خاصة لافتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية (اضغط هنا). الصفحة الرئيسية أخر الأخبار قاعدة 3 يوليو البحرية.

الرئيس السيسي يفتتح قاعدة ٣ يوليو البحرية بجرجوب.. بعد ...
الرئيس السيسي يفتتح قاعدة ٣ يوليو البحرية بجرجوب.. بعد ... from imgy.pro
وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي وثيقة إنشاء قاعدة 3 يوليو البحرية، كما قام برفع العلم المصري عليها. وأطلقت المدافع ٢١ طلقة تزامنا مع رفع العلم المصري فوق. وسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي الأعلام لقادة قاعدة 3 يوليو، وكذلك الشيخ محمد بن زايد، ولي. ويستعرض «أوان مصر» في هذا التقرير أبرز المعلومات عن قاعدة «3 يوليو» البحرية بجرجوب على النحو التالي: قاعدة 3 يوليو العسكريةننشر نص كلمة قائد القوات البحرية. سعدت بحضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية المصرية في منطقة جرجوب.مصر بقيادة أخي عبدالفتاح السيسي تشهد إنجازات بارزة في مختلف القطاعات الحيوية، كل التوفيق للشعب المصري الشقيق في مسيرته نحو البناء والتنمية. يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم قاعدة ٣ يوليو البحرية بمنطقة جرجوب علي الساحل الشمالي الغربي لمصر. أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم قاعدة ٣ يوليو البحرية بمنطقة جرجوب علي.

15:24 gmt03 يوليو/ تموز 2021.

واثق من استمرار تطور مصر. السيسي يشهد افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية على الساحل الشمالي الغربي (فيديو). مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة. كشفت مصادر مصرية مطلعة أن مصر ستفتتح، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية العسكرية في منطقة جرجوب بمحافظة وبحسب المصادر، سيم الإعلان عن انضمام 47 مدمّرة بحرية جديدة للخدمة ضمن أسطول القوات البحرية فى قاعدة 3 يوليو التي تبعد 140. الرئيس #المصري عبد الفتاح #السيسي يفتتح قاعدة #3_يوليو البحرية بحضور ضيوف عرب وأجانب كبار #سكاي_مباشر. أبرز المعلومات عن قاعدة «3 يوليو» البحرية بجرجوب. بالتزامن مع رفع العلم، أطلقت المدفعية 21 طلقة احتفالًا ببدء دخول القاعدة العسكرية الجديدة الخدمة. وأضاف رئيس حزب المؤتمر، أن قاعدة 3 يوليو تمثل أيضا إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، حيث تعد هذه القاعدة أحدث القواعد البحرية التي تم تدشينها خلال السنوات الأخيرة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي. افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية في منطقة جربوب المطلة على البحر المتوسط (شمال غرب البلاد)، وهي واحدة من أكبر القواعد البحرية العسكرية في منطقة الشرق الأوسط. وتعد هذه القاعدة العسكرية من أهم القواعد المصرية في المنطقة الغربية. نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية. البيئة البحرية بشكل عام لها أهمية كبيرة في حياة الإنسان، واستخدام البحار لما فيه صالح البشرية قديم قدم التاريخ وتتبدى أهمية البيئة البحرية من خلال تحقيق التوازن المناخي حيث تتسم البحار والمحيطات بارتفاع درجة حرارتها النوعية مما يتيح لها امتصاص كميات. وسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي الأعلام لقادة قاعدة 3 يوليو، وكذلك الشيخ محمد بن زايد، ولي.

إلى ذلك تقع القاعدة على مساحة 2650 فدانا، وتعد أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط وبها 22 كيلومتر طرق وستكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط لمجابهة التحديات والتهديدات. سعدت بحضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية المصرية في منطقة جرجوب.مصر بقيادة أخي عبدالفتاح السيسي تشهد إنجازات بارزة في مختلف القطاعات الحيوية، كل التوفيق للشعب المصري الشقيق في مسيرته نحو البناء والتنمية. تقدم قائد قاعدة 3 يوليو البحرية، وقادة الوحدات المنظمة حديثًا، لاستلام أعلامهم البحرية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، إيذانًا بدخولها الخدمة. أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم قاعدة ٣ يوليو البحرية بمنطقة جرجوب علي. وذكرت أن قاعدة 3 يوليو تمثل إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط لمواجهة أي تحديات.

قناة اكسترا نيوز | كلمة قائد القوات البحرية خلال افتتاح ...
قناة اكسترا نيوز | كلمة قائد القوات البحرية خلال افتتاح ... from pbs.twimg.com
كما تمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في تابع معنا تغطية خاصة لافتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية (اضغط هنا). كشفت مصادر مصرية مطلعة أن مصر ستفتتح، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية العسكرية في منطقة جرجوب بمحافظة وبحسب المصادر، سيم الإعلان عن انضمام 47 مدمّرة بحرية جديدة للخدمة ضمن أسطول القوات البحرية فى قاعدة 3 يوليو التي تبعد 140. يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم قاعدة ٣ يوليو البحرية بمنطقة جرجوب علي الساحل الشمالي الغربي لمصر. وتعد هذه القاعدة العسكرية من أهم القواعد المصرية في المنطقة الغربية. أبرز المعلومات عن قاعدة «3 يوليو» البحرية بجرجوب. وتقع القاعدة بمنطقة جرجوب بمحافظة مطروح شمال غربي مصر، وتختص 3. تعتبر أبرز أهداف قاعدة 3 يوليو البحرية، خلق كيان عسكرى ومركز نقل جديد لمجابهة زيادة التهديدات والعدائيات على الاتجاه الاستراتيجى الغربى، وسرعة رد الفعل لتأمين الحدود الاستراتيجية الغربية للدولة وحماية مقدراتها المتمثلة فى تأمين خطوط المواصلات. الصفحة الرئيسية أخر الأخبار قاعدة 3 يوليو البحرية.

السيسي يشهد افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية على الساحل الشمالي الغربي (فيديو).

البيئة البحرية بشكل عام لها أهمية كبيرة في حياة الإنسان، واستخدام البحار لما فيه صالح البشرية قديم قدم التاريخ وتتبدى أهمية البيئة البحرية من خلال تحقيق التوازن المناخي حيث تتسم البحار والمحيطات بارتفاع درجة حرارتها النوعية مما يتيح لها امتصاص كميات. وأطلقت المدافع ٢١ طلقة تزامنا مع رفع العلم المصري فوق. مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة. وتقع القاعدة بمنطقة جرجوب بمحافظة مطروح شمال غربي مصر، وتختص 3. «قاعدة ٣ يوليو» هي أحدث القواعد العسكرية المصرية على البحر المتوسط، وتختص بتأمين البلاد في الاتجاه الاستراتيجي الشمالي والغربي وصون مقدراتها الاقتصادية وتأمين خطوط النقل البحرية والمحافظة على الأمن البحري باستخدام المجموعات القتالية من الوحدات. ويستعرض «أوان مصر» في هذا التقرير أبرز المعلومات عن قاعدة «3 يوليو» البحرية بجرجوب على النحو التالي: كشفت مصادر مصرية مطلعة أن مصر ستفتتح، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية العسكرية في منطقة جرجوب بمحافظة وبحسب المصادر، سيم الإعلان عن انضمام 47 مدمّرة بحرية جديدة للخدمة ضمن أسطول القوات البحرية فى قاعدة 3 يوليو التي تبعد 140. 03/07 15:08 محمد بن زايد بعد حضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية: وتعد قاعدة 3 يوليو هي أحدث القواعد البحرية المصرية المطلة البحر المتوسط، ويأتي افتتاحها في سياق تأمين الأراضي المصرية في وجه التحديات، وحماية مصالح البلاد الاقتصادية. إلى ذلك تقع القاعدة على مساحة 2650 فدانا، وتعد أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط وبها 22 كيلومتر طرق وستكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط لمجابهة التحديات والتهديدات. وتمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية المصرية وتشمل قاعدة 3 يوليو (74) منشأة بالإضافة إلى مهبط طائرات ملحق به قاعة لاستقبال كبار الزوار وعدد من ميادين التدريب ومركز. ميدالية اليوبيل الذهبى لثورة 23 يوليو. افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية في منطقة جربوب المطلة على البحر المتوسط (شمال غرب البلاد)، وهي واحدة من أكبر القواعد البحرية العسكرية في منطقة الشرق الأوسط.

وذكر بيان رئاسي، أن قاعدة 3 يوليو البحرية، هي أحدث القواعد العسكرية المصرية على البحر المتوسط، موضحا أنها ستعمل على تأمين المنطقة الاقتصادية البحرية، في البحر المتوسط، وتأمين خطوط النقل البحرية. كما تمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في تابع معنا تغطية خاصة لافتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية (اضغط هنا). الرئيس #المصري عبد الفتاح #السيسي يفتتح قاعدة #3_يوليو البحرية بحضور ضيوف عرب وأجانب كبار #سكاي_مباشر. وتعد قاعدة 3 يوليو هي أحدث القواعد البحرية المصرية المطلة البحر المتوسط، ويأتي افتتاحها في سياق تأمين الأراضي المصرية في وجه التحديات، وحماية مصالح البلاد الاقتصادية. ميدالية اليوبيل الذهبى لثورة 23 يوليو.

بث مباشر.. الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح قاعدة ٣ يوليو ...
بث مباشر.. الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح قاعدة ٣ يوليو ... from www.sabaharabi.com
وتعد قاعدة 3 يوليو هي أحدث القواعد البحرية المصرية المطلة البحر المتوسط، ويأتي افتتاحها في سياق تأمين الأراضي المصرية في وجه التحديات، وحماية مصالح البلاد الاقتصادية. وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي وثيقة إنشاء قاعدة 3 يوليو البحرية، كما قام برفع العلم المصري عليها. يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا السبت، أكبر قاعدة عسكرية مصرية جو بحرية تطل على البحر المتوسط في منطقة جرجوب قرب الحدود الليبية. وأطلقت المدافع ٢١ طلقة تزامنا مع رفع العلم المصري فوق. أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم قاعدة ٣ يوليو البحرية بمنطقة جرجوب علي. ويستعرض «أوان مصر» في هذا التقرير أبرز المعلومات عن قاعدة «3 يوليو» البحرية بجرجوب على النحو التالي: افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية في منطقة جربوب المطلة على البحر المتوسط (شمال غرب البلاد)، وهي واحدة من أكبر القواعد البحرية العسكرية في منطقة الشرق الأوسط. 03/07 15:05 أطباء بريطانيون يطالبون بالالتزام بالكمامة بعد رفع قيود كورونا.

15:24 gmt03 يوليو/ تموز 2021.

الصفحة الرئيسية أخر الأخبار قاعدة 3 يوليو البحرية. السيسي يشهد افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية على الساحل الشمالي الغربي (فيديو). كشفت مصادر مصرية مطلعة أن مصر ستفتتح، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية العسكرية في منطقة جرجوب بمحافظة وبحسب المصادر، سيم الإعلان عن انضمام 47 مدمّرة بحرية جديدة للخدمة ضمن أسطول القوات البحرية فى قاعدة 3 يوليو التي تبعد 140. وقال علي هامش افتتاح قاعدة جرجوب البحرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وضيوف مصر من قادة الدول العربية، أن التطوير يأتي بالتوازي مع الحرب على الإرهاب ومع تطوير قدراتنا البحرية تحمي جهود التنمية. وذكرت أن قاعدة 3 يوليو تمثل إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط لمواجهة أي تحديات. 03/07 15:05 أطباء بريطانيون يطالبون بالالتزام بالكمامة بعد رفع قيود كورونا. ميدالية اليوبيل الذهبى لثورة 23 يوليو. وأطلقت المدافع ٢١ طلقة تزامنا مع رفع العلم المصري فوق. وتعد قاعدة 3 يوليو هي أحدث القواعد البحرية المصرية المطلة البحر المتوسط، ويأتي افتتاحها في سياق تأمين الأراضي المصرية في وجه التحديات، وحماية مصالح البلاد الاقتصادية. يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا السبت، أكبر قاعدة عسكرية مصرية جو بحرية تطل على البحر المتوسط في منطقة جرجوب قرب الحدود الليبية. واثق من استمرار تطور مصر. وذكر بيان رئاسي، أن قاعدة 3 يوليو البحرية، هي أحدث القواعد العسكرية المصرية على البحر المتوسط، موضحا أنها ستعمل على تأمين المنطقة الاقتصادية البحرية، في البحر المتوسط، وتأمين خطوط النقل البحرية. يفتتح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسى قاعدة 3 يوليو البحرية بمنطقة جرجوب على الاتجاهين الاستراتيجى الشمالى والغربي، وكان الموقع الرسمى لوزارة الدفاع قد نشر برومو عن قاعدة 3 يوليو البحرية، فى منطقة جرجوب.

Posting Komentar

0 Komentar